حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. صعوبات فى العمل

الجمعة، 12 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. صعوبات فى العمل برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القدرة على التركيز العالى هو أهم ما يميز مواليد برج العقرب، فدائمًا ما يركزون على أهدافهم التى يريدون تحقيقها ولا يلتفتوا إلى ما قد يشتت انتباههم، وطموحهم يدفعهم لتجربة كل ما هو جديد واتخاذ الخطوات الجريئة، وعلى صعيد العلاقات الاجتماعية تجدهم أشخاص هادئة يمكن الثقة بهم بكل سهولة، ومن مشاهير برج العقرب هيلارى كلينتون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

ستجد صعوبة كبيرة في إنهاء مشاريعك في المواعيد النهائية بسبب بعض العقبات التي تواجهك، لكن احذر الغضب وفقدان أعصابك لأنه لن يفيدك بشئ، وربما تحتاج إلى طلب المساعدة من زملائك فى العمل لإكمال مهامك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت على استعداد لبداية علاقة جديدة، ولكن عليك التأكد من نسيانك للماضى، فقط حاول تجنب أخطاء الماضى مع شريك حياتك الحالى، وحاول تفهمه وإسعاده والاهتمام به بشكل كبير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تتعرض لمواقف تسبب ضغط على أعصابك، وربما تحتاج إلى التحلى بالصبر، ولتصفية ذهنك يمكنك البدء فى ممارسة رياضة المشى وخاصة فى الصباح الباكر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

حاول تجنب المشكلات بقدر كبير لأنها قريبة منك، وعلى الرغم من ذلك إذا واجهت بعض الصعوبات فسيكون لديك الفرصة للتغلب عليها بشكل جيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة