حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تندفع

الإثنين، 15 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تندفع برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بالكرم الزائد، والقلوب الطيبة، فهم لا يتأخرون عن أى شخص طلب مساعدة، ودائمًا ما تجدهم متواجدين فى المواقف الصعبة لأى شخص، ويعبرون عما فى قلبهم بسهولة، ولا يستطيعون كتمان ما يشعرون به تجاه الآخرين، وهو ما قد يسبب لهم بعض المشاكل، ومن مشاهير برج القوس كاتى هولمز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاتى هولمز
كاتى هولمز

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

اليوم غير مناسب لتنفيذ أى أفكار جديدة أو للاستثمار، لا تثق فى الأشخاص الغريبة، لذلك عليك توخى الحذر عند التعامل فى العمل اليوم، ولا تندفع فى اتخاذ قراراتك اليوم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

اليوم فرصة جيدة للاستمتاع ببعض اللحظات الرومانسية مع شريكك، يمكنكم الخروج معًا لقضاء سهرة مميزة، سيساعدك هذا الوقت على التخلص من أعباء ومشاغل الحياة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لقد تجاهلت بعض المشكلات الصحية فى الفترة الماضية، وستبدأ فى الظهور مجددًا، عليك استشارة أخصائى، ويحتاج نظامك الغذائى إلى عناية فائقة، فهذا هو الوقت المناسب لإتباع الروتين الغذائى بصرامة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

دائمًا ما كان يميزك التخطيط وتحديد الأولويات بشكل جيد، استمر على منهجك وستحدث الأشياء فى وقتها، حافظ على هدوئك وصبرك وستحقق ما كنت تسعى إليه، ربما تحتاج إلى وقت للاسترخاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة