حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحلى بالهدوء

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحلى بالهدوء برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصدق في التعبير عن المشاعر وحب التعاون مع الآخرين من أبرز صفات مواليد برج القوس، وهو يعتبر من الشخصيات الاجتماعية، ويحب البيئة المليئة بالكثير من الأشخاص، ويحب أيضًا تبادل الأحاديث معهم، أيًا كانت مكانتهم الاجتماعية ومركزهم الثقافي، ومن مشاهير برج القوس  النجمة شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شريهان
شريهان

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

تعشق العمل وسط فريق، مما يجعلك تكتسب الكثير من الخبرات، عليك فقط ألا تتدخل في شئون الغير مهما كانت الأحداث، حتى إذا حاول البعض توريطك في ذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
 

الخلاف بينك وبين شريك حياتك سينتهي قريباً، فقط قد تكون في حاجة إلى الحديث بشكل لبق ومهندم معه، فلا مجال للمشاجرات وإضاعة الوقت في مهاترات ليس لها نتيجة إيجابية، لذا حاول أن تهدأ.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
 

تجنب الاختلاط هذه الفترة، خاصة بالتجمعات والأماكن المزدحمة، لأنك عرضة أكثر من غيرك للإصابة بالأمراض المعدية، لذا اتبع اجراءات السلامة وخذ حذرك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
 

حاول أن تجتاز فترة القلق بينك وبين شريك الحياة، وعليك بفعل أشياء جديدة لكسر الملل، وإعطاء الحبيب فرصة لكي يستمتع بحياته معك أيضاً، فلا تجعل صغار المشكلات تحول حياتكما لجحيم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة