حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على كرامتك

الأربعاء، 17 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على كرامتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرومانسية والعاطفية الشديدة من الصفات التى يشتهر بها مولود برج الحوت، الذى يعتبر من أكثر الأبراج عاطفية وتأثرًا بأقل كلمة، لذلك يغضب سريعاً، كما يعتبر من الموظفين المهمين فى مجال عمله لذكائه وحرصه على الإجتهاد والإتقان فى العمل، وغيرها من الصفات الإيجابية التى يتمتع بها مولود برج الحوت والتى تميزه عن غيره، ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تنفعل على رؤسائك فى العمل حتى لا تتعرض للجزاءات المالية، وحاول أن تناقشهم بالمنطق، حتى تقنعهم بأفكارك، ومن ناحية أخرى، أجتهد فى عملك وأحرص على الذهاب مبكراً فى أوقات العمل الرسمية.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حافظ على كرامتك فى التعامل مع الحبيب، واعلم أن من قواعد الحب الكرامة، حتى تشعر بالثقة بنفسك، ومن ناحية أخرى تحكم فى غيرتك ولا تلقى التهم على الحبيب دون وجود أى دليل، حتى لا يغضب منك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حافظ على تنظيم مواعيد نومك ولا تفرط فى تناول وجبة العشاء حتى لا تحلم بكوابيس مزعجة، ومارس تمارين اليوجا قبل النوم حتى تشعر بالهدوء وتتخلص من الأرق، مما يؤثر على صحتك بشكل إيجابى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة اتباعك لإجراءات الوقاية من الأمراض المعدية وحرصك على غسل يديك قبل الأكل وبعده.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة