حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالإحباط

الإثنين، 15 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالإحباط برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحوت بالعاطفة القوية فهو أحد الأبراج المائية التى تتمتع بالرومانسية فهو شخص حساس للغاية، لا يحب الدخول في مشاحنات لدرجة أنه دائم الهروب من مشاكله، متشائم إلى حد كبير، يحب الصدق ويكره الكذب، مبدعون في أداء أعمالهم، ويحبون مساعدة الآخرين، وللأسف هم من أكثر الأشخاص عرضة للاستغلال، يتمسكون بأرائهم دائما ولا يقبلون النصيحة فهم يسيرون خلف قلوبهم دائما، ومن مشاهير برج الحوت، المطربة اللبنانية نجوى كرم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

نجوى كرم
نجوى كرم

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تشعر اليوم بحاجة إلى إثبات صحة وجهة نظرك تجاه بعض التحديات في العمل، والتى لا تلقى قبولاً لدى زملائك، حاول أن تقدم تجربة بسيطة تطبق عليها نظريتك لإثبات صحتها وبث الطمأنينة بداخلهم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تشعر بالإحباط تجاه علاقتك بالحبيب، وهو ما يجعلك تميل إلى العزلة اليوم، لكن الانعزال قرار خاطىء، فأنت بحاجة للحوار بدلا من العزلة، وان تتناقش معه فيما أغضبك لإتاحة الفرصة له لتبرير موقفه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تشعر بالسعادة اليوم بعد سماعك الكثير من كلمات الثناء بعد فقدانك الوزن الزائد ووصولك إلى الوزن المثالى وهو ما يتيح  لك القيام ببعض الأنشطة التى لم تكن قادرًا على أدائها في السابق، لكن واظب على ممارسة الرياضة سيساعدك ذلك على الحفاظ على لياقتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة أن تعيش حالة من الوحدة بسبب إنهاء فراقك لحبيبك، لكن تعلم أن هذا ليس نهاية المطاف وان بإمكانك ان تجد الحب الصادق في أي وقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة