حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المجاملات

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المجاملات برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الحوت من أكثر مواليد الأبراج رومانسية، حيث يعتبر حبيبا مخلصا من الطراز الأول، ولكن يعيبه غيرته الشديدة على شريك حياته، كما يتصف بحرصه على إتقان عمله على أكمل وجه، دون أن يشعر بالملل أو التعب، ما يجعله من الموظفين المفضلين لرؤسائه فى العمل، كما يتصف بثقته بنفسه، ومن مشاهير برج الحوت، دينا الشربينى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تعتمد على المجاملات والنفاق فى عملك، واعتمد على مجهودك وأفكارك الجديدة والمختلفة، حتى تكتسب احترام زملائك ورؤسائك فى العمل، وتشعر بالرضا والثقة بالنفس، وتصل لما تريده من أحلام وطموحات فى المستقبل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حاول أن تبتعد عن الحبيب لفترة من الوقت، حتى تقيم علاقتك به وتتأكد من رغبتك فى الاستمرار فى العلاقة من عدمه، لذلك فكر جيدًا حتى لا تظلم شريك حياتك معك وتشعر بالذنب والندم فى حياتك المقبلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس تمارين اليوجا بانتظام، لأنها تساعدك على الشعور بالهدوء والراحة والقدرة على إتخاذ قرارات صحيحة فى حياتك سواء المهنية أو العاطفية، لذلك عليك بممارستها بانتظام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إتقانك فى العمل وحرصك على الاجتهاد ومنافسة الآخرين، وتجنبك للشعور بالغيرة من زملائك.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة