حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر الغرور

الجمعة، 19 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر الغرور برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الثور بالقدرة على التخطيط للمستقبل والوصول إلى أهدافه بسهولة، حيث أنه يتمتع بقدر كبير من الذكاء، ويميل دائمًا إلى تطوير نفسه وأدواته حتى يحقق التميز بين أقرانه، وهو يحب الاستقرار الأسري لذا يميل إلى الارتباط مبكرًا، ويخلص جدًا لشريك حياته، فضلًا عن كونه عنيد إلى حد كبير عندما تختلف معه، ومن مشاهير برج الثور دوين جونسون والمعروف بـ ذا روك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دوين جونسون والمعروف بـ ذا روك
دوين جونسون والمعروف بـ ذا روك

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تعيش حالة من القلق تجاه بعض المهام التى تقع تحت مسئوليتك في العمل، لكنك ستتمكن بخبراتك وذكائك وحسن إدارتك للأمور من تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، الأمر الذي سيساعدك في تعزيز ثقتك بنفسك، وتعزيز ثقة رؤسائك فيك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أمامك فرصة مثالية اليوم لقضاء وقت ممتع مع شريك حياتك، فلا تتحجج بإنشغالك، فهو بحاجة للشعور بالحب والإهتمام، ويمكنك قضاء يومًا كاملًا معه في نزهة خارج المنزل، أو دعوته لتناول العشاء خارج المنزل في سهرة رومانسية.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تمامًا، وتحتاج فقط إلى المواظبة على زيارة صالة الألعاب الرياضية لكي تتمكن من الحفاظ على لياقتك البدنية في أفضل حال.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لك خلال الأيام المقبلة أن تحقق ما كنت تسعى إليه منذ فترة طويلة، لكنك لن تتوقف عند هذه النقطة، لأن أمامك فرصة جيدة لبدء الخطة الجديدة، لكن احذر من الغرور الذي قد يخسرك كل ما حققته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة