حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.. اجتهد في عملك

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.. اجتهد في عملك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العاطفة والحساسية المفرطة أهم ما يميز مواليد برج السرطان، الذي يعتبر أحد الأبراج المائية، يتمتعون بقدر كبير من الموهبة والإبداع، والقدرة على التنبوء بالأحداث، رومانسيون للغاية مع شركائهم لكن من الصعب توقع ردود أفعالهم حال الغضب، لديه قدرة كبيرة على الإقناع، يميلون إلى قضاء غالبية أوقات فراغهم في المنزل فهو المكان الذي يشعرون فيه بالأمان والراحة ويكونون على سجيتهم، ومن مشاهير برج السرطان الممثلة العالمية ميريل ستريب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميريل ستريب
ميريل ستريب

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

تتمتع بقدر كبير من الموهبة والإبداع وهو ما يساعدك على التوصل إلى أفكار مبتكرة في عملك ، فقط كن جادا ومثابرا ولا تتخلى عن هدفك أبدًا وستتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة ستمكنك من الترقي سريعا في مجالك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

انت شخص رومانسي للغاية لكن لا تجعل عاطفتك المفرطة تأخذك بعيدا عن الواقع ، خاصة إذا كان الأمر متعلق بشريك يحتاج أن تكون متفهما لما يمر به.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن الزائد، حاول أن تكثر من شرب المياه ، مع المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية لاستعادة لياقتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يستقبل خبرا سارا سيدخل البهجة عليه وسيجعل معنوياته في وضع أفضل كثيرا  بعد فترة من الضغوطات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة