حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حدد وضعك

الأحد، 21 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حدد وضعك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحيرة المفرطة والتردد من الصفات التي يمتلكها مولود برج الدلو، مما يجعله من الشخصيات التي تأخذ قراراتها بشكل بطيء للغاية، لكنه في الغالب يصل للنتيجة المطلوبة وبشكل مرضي وجيد له، كما أنه متعاون مع الغير وحساس لأي شخص يعكر مزاجه أو فعل يعرضه للخزلان، ومن مشاهير برج الدلو المطربة الخليجية أحلام الشامسي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

احلام الشامسي
احلام الشامسي

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

هذه الأيام غير مستقرة بالنسبة لك في العمل، فحاول أن تجعل وضعك أكثر استقرارًا، من خلال بذل المزيد من الجهد، وفعل اقصى ما في وسعك للحصول على المكانة المناسبة لك، مهما كانت الصعوبات أو الضغوط التي تواجهها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

عيوبك التي لا تستطيع تغيرها بسهولة ستكون سبباً للكثير من المشكلات، فحاول تجنب إظهار هذه العيوب في علاقتك مع الحبيب، فهو في حاجة لدعمك وحبك طوال الوقت، وليس هناك مكان للحزن والغضب بينكما إذا قمت بمناقشة أمورك معه بهدوء.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج هذه الفترة لعناية خصة ببشرتك وشعرك، اهتم بالمنتجات الطبيعية، وتناول الغذاء الصحي مع الترطيب اليومي وستصل للنتيجة المطلوبة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

حاول أن تستخدم عيوبك وغضبك مع أعدائك فقط، فالمقربين منك ليس لهم ذنب فيما مررت به من أزمات، لذا حاول أن تفصل بين مشاعر غضبك وبين الأمور التي يجب عليك التعامل فيها بهدوء وتركيز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة