حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع حدًا للأقاويل

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع حدًا للأقاويل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمتلك أي شخص جاذبية بقدر ما يمتلكها مولود برج الأسد، فهو صاحب شخصية قوية، وواثق من نفسه إلى أبعد حد، ويشعر بعاطفة شديدة تجاه من حوله، كما أنه كريم إلى حد البذخ، وأنيق في اختيار أزيائه، ويحب أن يكون في مركز الضوء، ويمتلك صفات قيادية تجعله مديرًا رائعًا، لأنه لا يقبل بغير النجاح، ومحب ومخلص لمن حوله، ومن مشاهير برج الأسد دوقة ساسكس ميجان ماركل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميجان ماركل
ميجان ماركل


 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تشعر اليوم برغبة في ترك عملك الحالي والتفرغ لبعض الأمور الشخصية، التي تشعر بتقصير تجاهها، فحاول أن تفكر جيدًا في تبعات هذا القرار، خاصة أن التقصير قد يكون شعور الكثيرين ممن يسعون للكمال.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يظهر عليك الكثير من الاهتمام تجاه أحد زملائك في العمل، وهو ما يفسره البعض بأنه ناتج عن مشاعر حب ورغبة في الارتباط، لذلك ضع حدًا لذلك وحاول إخفاء مشاعرك قدر الإمكان حتى يأتي الوقت المناسب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تشعر بصداع مستمر نتيجة السهر الزائد وقلة ساعات النوم، لذلك كن حريصًا على أخذ القسط الذي يكفيك من النوم، حتى لا يتسبب الأمر في المزيد من المتاعب أوالشعور بتوتر مستمر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج أن يحصل على فرصة للتدريب بالخارج، وهي فرصة جيدة لاكتساب خبرات ومهارات جديدة، بالإضافة إلى كسر روتينك واستعادة حماسك تجاه العمل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة