حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحكم فى أعصابك

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحكم فى أعصابك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجوزاء بأنه شخص اجتماعى، ويتمتع بعلاقات متعددة وقوية مع من حوله، وهو يتهم دائمًا بالإزدواجية لسهولة تحول آرائه أحيانًا من الشىء لنقيضه، وهو يحب الحياة والاستمتاع، وهو ما قد يجعله دائمًا محل اتهام بالسطحية، ولكنه عقلانى جدًا ولا يميل للزواج، كما أنه سريع الغضب، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تتحكم في أعصابك، واعلم أن اختلاف وجهات النظر بينك وبين زملائك وارد جدًا، ولا يحتاج إلى أي عصبية، لذا حاول أن تشرح وجه نظرك بهدوء دون الدخول في مهاترات لا داعى لها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت شخص متقلب جدًا، وهو ما يسبب التوتر لشريك حياتك، لأنه لا يعلم طريقة إسعادك أو إرضائك، لذلك حاول أن تكون واضحًا وألا تسمح بأى توتر قد يصيب العلاقة، خاصة أن سلوكك يجعل علاقتك بأى شخص مرهقة للغاية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تعانى من آلام في الرقبة بسبب جلوسك لساعات طويلة أثناء العمل بشكل خاطىء، وهو ما يتطلب زيارة الطبيب والحصول على جلسات علاج طبيعي حتى تتحسن حالتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة أن يتعرض لصدمة غير متوقعة بسبب الابتعاد عن أحد الأشخاص المقربين من قلبه، وهو ما سيعرضه لحالة من الحزن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة