حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متفوقًا

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متفوقًا برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المزاجية والشك قد يكونا من الصفات الموجودة في مواليد برج السرطان، إلا أن لهما العديد من المميزات، فالمزاجية تجعلهم متجددون بشكل مبهر، ولا تمل من الحديث معهم طوال الوقت، والشك لا يكون إلا في محله، فهم يمتلكون حاسة سادية يمكنهم من خلالها رؤية نوايا البشر والشخصيات التي يتعاملون معهم بشكل مستمر، ومن مشاهير برج السرطان النجمة اللبنانية نيكول سابا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيكول سابا
نيكول سابا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

الهدوء يسيطر على أرجاء العمل ككل، ومنه تستمد قوتك وحضورك، فحاول أن تستغل الفرص لتصبح في مكانة عالية أمام الجميع، وابرز قدراتك وكن متفوقاً عن غيرك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

على قدر حذرك من العلاقات العاطفية على قدر استطاعتك للحب بكل مشاعرك، خاصة إذا وجدت الشخص المناسب لتفكيرك وروحك وقلبك، وإن وجدته خلال الفترة الماضية، فحاول أن تتمسك به ولا تفرط فيه أبداً.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا داعي لإرتداء العدسات اللاصقة ، خاصة أن لفتيات برج السرطان عيون جميلة تفوق استخدام كل أدوات التجميل، ولكي تحافظي على صحة نظرك، أما بالنسبة للشباب فعلياً تجنب الأتربة والسير في الشمس الحارقة حتى يتجنبوا التهاب العين.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

ستجد كل أحلامك تتحقق خلى فترة قصيرة، وذلك لأن يقينك بالله وقدرته على استجابة دعوتك سيجعل من الأمور الصعبة سهلة، وقريباً ستنال ما تتمنى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة