حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن منظما

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن منظما برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرزانة والهدوء من أهم مميزات مواليد برج الحمل على كل الأصعدة، فهم أشخاص من الصعب استفزازهم أو إحراجهم لأنهم سريعي البديهة بشكل كبير، يمكنهم القيام بأكثر من عمل فى وقت واحد بتركيز وهذا يجعلهم في المقدمة دائماً، يحبون خوص المعارك الصامتة التي لا يظهرون فيها بشكل مباشر، لكن اذا لزم الأمر يصبحون نعم القائد، ومن مشاهير برج الحمل الفنان المصرى العالمى عمر الشريف وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عمر الشريف
عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

انشغالك في العمل يجعلك تبذل الكثير من المجهود الإضافي، التركيز شيء مطلوب لكنك تحتاج لتسليط جهدك على اعمالك بالترتيب وليس بشكل عشوائي، كن منظماً في ترتيب اولوياتك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تعتبر من الشخصيات الغيورة على من تحب، الأمر الذي قد يتسبب في كثير من المشكلات، الثقة أمر مطلوب في العلاقة العاطفية، والغيرة إذا كانت ذميمة قد تسبب الكثير من الأزمات وقد تؤدي إلى الانفصال، عليك بإعطاء الثقة لمن تحب.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

قضاؤك وقتا طويلا فى العمل يجعلك تهمل تناول بعض الوجبات، عليك بإحضار بعض من الفواكه والخضراوات وتناولهم خلال العمل لكي تستمد منهم الطاقة لمواصلة الجهد الذي تبذله.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

ترتيب الأولويات هي بداية طريقك إلى النجاح، الأمر الذي سيوفر لك الكثير من الوقت والجهد، لكن عليك اثناء ترتيب المهام المطلوبة منك وضع في عين الاعتبار أن تعطي حبيبك حقه في وقتك ومجهودك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة