حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حسن علاقاتك

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حسن علاقاتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بالذكاء الذى يساعده على ابتكار العديد من الأفكار المختلفة وحل المشاكل التى تواجهه، كما يتصف بحبه وحرصه على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته سواء فى عمله أو منزله، كما يتصف بمرونته ودبلوماسيته فى التعامل مع مختلف الأمور فى حياته، ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


باسل خياط 

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

يجب أن تحافظ على منصبك الذى وصلت إليه بعد أعوام من التعب والاجتهاد والإخلاص فى العمل، ولا تحاول أن تثير المشاكل مع رؤسائك وزملائك فى العمل، واحرص على تحسين علاقتك بالأخرين وانتبه لعملك جيداً.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

يجب أن تحافظ على تقوية علاقتك بشريك حياتك، وتنفذ أوامره وتجدد حياتك معه بالتنزه فى الحدائق، وتجنب إثارة المشاكل والخلافات معه، والتودد لعائلته بشكل دائم، مع حرصك على شراء الهدايا له، مما يؤثر بشكل إيجابى على علاقتكما معاً.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تستغرق الكثير من الوقت فى ممارسة التمارين الرياضية التى لا يتناسب مع حالتك الصحية، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لجسمك وظروفك الصحية، دون أن تتخلى عن ممارسة الرياضة لأنها تساعد على تقوية مناعتك  وتجعلك تشعر بالنشاط والحيوية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على اختيار شريك الحياة المناسب له، وتجنب التعلق بالمظاهر الخداعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة