حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. إرهاق ذهنى

الخميس، 25 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. إرهاق ذهنى برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الحوت من الشخصيات الحالمة التى غالبًا ما تهرب من مشاكلها إلى عالمها الخاص، وهو ما يجعلها سلبية في نظر من حولها، بالإضافة إلى امتلاكها عاطفة قوية تجاه من حولها، وتتميز أيضًا بالرومانسية الشديدة، وتتعرض مشاعرها للاستغلال في كثير من الأحيان بسبب عاطفتها، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

تمر بفترة غير مستقرة في العمل بسبب مشكلات مادية تعرضت لها جهة عملك، لذا عليك أن تتماسك وتتحمل وألا تجعل ذلك يؤثر على تركيزك ونشاطك، وستمر هذه الفترة وتستقر الأوضاع من جديد.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حاول أن تفصل بين ضغوط العمل وعلاقتك بشريك حياتك، فهناك حالة غضب لدى الطرف الآخر بسبب عصبيتك الزائدة خلال الفترة الأخيرة وقد يترتب عليها فتور في علاقتكما، لذا حاول ألا تجعل مشكلات العمل تتسبب في بعدك عن حبيبك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

تعانى من الإرهاق الذهنى والنفسى، وتحتاج للهدوء والراحة وأن تتوقف عن التفكير الزائد في ضغوط الحياة، لتستعيد نشاطك وعافيتك مرة أخرى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن ينجح فى إحداث طفرة كبيرة في مجال عمله الفترة المقبلة، ما يؤدى إلى نقلة مهمة على المستوى المهني، وكذلك سيستطيع تجاوز بعض الخلافات العاطفية وعودة الاستقرار لعلاقته مع الحبيب مرة أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة