حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تستسلم للخوف

الخميس، 25 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تستسلم للخوف برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطيبة وحب والإهتمام بالعائلة من الصفات الأصيلة لمولود برج السرطان الذى يتميز أيضاً بحسه الفكاهى وحالته المزاجية التى تتأثر من أقل كلمة، فتحوله من شخص مرح إلى شخص راغب فى العزلة والإبتعاد عن الآخرين، كما يتميز بالذكاء وسرعة البديهة وغيرها من السمات المميزة، ومن مشاهير برج السرطان، روبن وليامز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

روبن وليامز
روبن وليامز

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يجب أن تأخذ بالأسباب وتحكم عقلك فى أى قرار فى  عملك، وألا تفكر بعواطفك حتى لا تقع فى الكثير من المشاكل المهنية، وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك الحفاظ على المكاسب التى حققتها حتى هذه اللحظة فى عملك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

يجب أن تضع نقطة وتغلق الصفحة على العلاقة العاطفية المؤذية التى عشت فيها لفترة طويلة وتسببت لك فى المزيد من الألم والخوف وعدم الثقة بالنفس، وحاول أن تنسى الماضى وتبدأ من جديد حياة مليئة بالتفاؤل والسعادة.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تستلم للخوف غير المبرر وامتلك الشجاعة، واعمل خلال هذه الفترة على تحسين حالتك النفسية بالإقتراب من الأصدقاء وممارسة تمارين اليوجا التى تساعد على تهدئة أعصابك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة حرصه على التقليل من تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين طوال اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة