حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن أنانيتك

الأحد، 28 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن أنانيتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها الثقة بالنفس فى جميع المواقف، وهو ما يجعلهم يتميزون فى مجال عملهم، فهم دائمًا يقومون بكل أمورهم على طريقتهم الخاصة، ويتبعون أفكارهم الخاصة ولا يخشون من التعبير عن آرائهم فى كل المواقف، ويمتلكون روح القيادة، مما يجعلهم يبرزون وسط التجمعات لاستقلالية شخصيتهم، وفى الصداقة تمتعون بصفة الوفاء، ومن مشاهيره ماريا شارابوفا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
 

تحصد ثمار جهودك خلال الفترة الماضية، وتنجز الكثير من مهامك المعلقة، ويحالفك النجاح فى كل خطواتك، فحاول استغلال هذا الوقت إلى أقصى حد، فهذا هو الوقت المناسب للتعامل مع مشاكلك الميؤوس منها فى العمل، وثقتك بنفسك ستجعلك تتجاوز كل الأمور.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

هذا الوقت مناسب لاصلاح خلافات الماضى وإزالة سوء التفاهم القديم مع شريك حياتك، فقط سيكون عليك الموازنة بين الماضى والحاضر لإنجاح علاقتكما، وأن تتخلى عن أنانيتك فى التعامل مع المشاكل وأن تنظر للطرف الآخر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

تمر بحالة من الضغط النفسى تؤثر على صحتك الجسدية بشكل عام، وقد يتسبب الضغط المتراكم فى حدوث مشاكل كبيرة على صحتك، وقد تساعدك بعض تمارين الاسترخاء في التخلص منها، كما أن النظام الغذائى المتوازن سيكون له تأثيرًا جيدًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
 

أنت ملئ بالطاقة والمشاعر الإيجابية، فحاول استغلالها مع الأشخاص الجيدين، وانتهز الفرص لفعل كل ما هو جديد، وقد تفيدك مغامرة جديدة، لذا استمتع بالوقت الذى لا يمكن تعويضه فى المستقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة