حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اثبت نفسك

السبت، 27 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اثبت نفسك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القدرة على تحمل المسئولية من الصفات التى يتمتع بها مولود برج الحمل، كما يتميز بالنشاط والحيوية، لذلك يعتبر من الموظفين المفضلين فى أى مؤسسة، ويتميز بالرومانسية والاخلاص لشريك الحياة، كما يتميز بالشخصية القوية وعشق المغامرة والشجاعة التى تجعله يخوض التجارب الجديدة دون خوف، ومن مشاهير برج الحمل، وليد توفيق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

وليد توفيق
وليد توفيق

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
 

يجب أن تؤمن بنفسك أكثر من ذلك وألا تدع أحد يجعلك تشعر بأنك أقل من أى زميل آخر، وأن تحاول خلال الفترة القادمة أن تثبت ذاتك وقدرتك على تحمل المسئولية أكثر، وطور من أفكارك واطرحها على رؤسائك حتى تثبت قدرتك على النجاح.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
 

يجب أن تفكر فى تجديد علاقتك العاطفية الحالية بالسفر لأماكن هادئة تتسم بالرومانسية، أو بالخروج فى أماكن جديدة ومختلفة، حتى تتحسن حالتكما النفسية وتجدد علاقتكما، كما عليك تجنب تذكر الماضى لأن ذلك سيؤثر على علاقتك به.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

يجب أن تمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتحسن حالتك الصحية وتخسر وزنك الزائد، لكن لا تضغط على نفسك حتى لا تصاب بمشاكل صحية فى عظامك، وعليك استشارة متخصص لمعرفة الرياضة المفيدة لك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية نتيجة حرصه على تحسين علاقته بشريك حياته، وإتخاذه لخطوات إيجابية فى علاقته به.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة