حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتراجع

الجمعة، 26 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتراجع برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطاقة الإيجابية من أبرز ما يميز مولود برج الحمل، فهو يحب الحياة والنشاط، كما أن لديه نظرة إيجابية للأمور، مما يجعله يتخطى الصعاب بسهولة، ويعتبر مولود برج الحمل شخصية قوية، كما أنه شجاع ويعشق المغامرة والوقوف في وجه التحديات والاصرار على النجاح، كما أنهم أشخاص ناجحون على المستوى المهني، ومن مشاهير برج الحمل الممثلة الأردنية صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صبا مبارك
صبا مبارك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تثق بالآخرين، فيوجد زميل لك يشعر بالغبطة نحوك حيال ما حصلت عليه من مكافأة مادية، لكن لا تجعل هذا يمنعك من الوصول لهدفك وتحقيقه، فأنت على الطريق الصحيح، لذا لا تتراجع.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تشعر بالتشتت ولا تستطيع الحكم على مشاعرك تجاه شريك حياتك، لذا حاول أن تترك العنان لمشاعرك حتى تتمكن من الحكم بشكل صحيح على العلاقة، وتعرف الإجابة عن السؤال الذي يؤرقك، وهو، هل الطرف الآخر يستحق أم لا؟

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت تهمل صحتك هذه الفترة، فحاول إعادة الاهتمام بها من خلال ممارسة تمارين التنفس وممارسة اليوجا، وستتحسن حالتك النفسية، مما يعود على حالتك الجسدية بالإيجاب.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل الفترة القادمة، تحسن حالته الصحية بسب حدوث استقرار ملحوظ في الحياة العاطفية، والمهنية، مما يعود بالإيجاب على صحته البدنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة