حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى غيرتك

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى غيرتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوفاء والإخلاص من أكثر الصفات التى تميز مولود برج الدلو، بالإضافة إلى الهدوء والرزانة والتأنى فى اتخاذ القرارات خاصة تلك المتعلقة بالارتباط، لا يعترف بأخطائه بالإضافة إلى أنه لا يقبل النقاش في ما يعتبره هو صوابا، يحب العمل ويخلص له، ويفضل العمل في مشاريعه الخاصة، فهو صاحب عقلية تجارية فذة، ومن مشاهير برج الدلو الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

السهر المبالغ فيه يؤثر على تركيزك في العمل بشكل كبير، لذلك حاول أن تحصل على قسط كافى من النوم حتى تكون في كامل نشاطك، وتركيزك في العمل، وتتمكن من القيام بالمهام المطلوبة منك على أكمل وجه، وتجنب الوقوع في أخطاء بسبب قلة التركيز.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

تشعر بغيرة مبالغ فيها على حبيبك وهو ما يعرضه أحيانا لمواقف محرجة خاصة أنك غير قادر على إخفاء مشاعرك، لذلك حاول أن تكون أكثر اتزانا، حتى لا يستغل البعض مشاعرك ويحاول هدم علاقتكما.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

حالتك الصحية مستقرة إلا من بعض الآلام البسيطة التى يسببها لك القولون العصبي ورغم التزامك بالنظام الغذائي الصحي، إلا أنك دائم العصبية والتوتر وهو ما يثير ألامك، لذلك حاول أن تكون أكثر هدوءً.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك، لمولود برج الدلو الفترة المقبلة، أن يتعرض لضغوط مالية بسبب زيادة الالتزامات والمسئوليات التى يواجهها سرعان ما ينجح في تخطيها بسبب تخطيطه الجيد، وحسن تدبيره.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة