حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حدد أولوياتك

الخميس، 25 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حدد أولوياتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مواليد برج الدلو بالهدوء، لكن سرعان ما يتحول إلى شخص ثرثار مع من يحب أو من يثق فيهم، فهو يحب المشاركة في الأعمال التطوعية، ولا يتوقف عن مساعدة من حوله، ودعمهم بكل الطرق، لكنه متعصب لآرائه ولا يقبل مناقشتها، وشديد الكرم والاخلاص والوفاء مع الآخرين، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

تحاول أن تهتم بعملك بعد فترة من الإهمال بسبب مشاكلك الشخصية، وهو ما يحتاج منك إعادة ضبط الأولويات وأن تفصل عملك عن أي مشاكل شخصية حتى لا تخسر مجهود سنوات، بالإضافة إلى وضع أفكار مبتكرة من شأنها تحسين أدائك في العمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تشعر اليوم برغبة قوية في إسعاد شريك حياتك بسبب ما يتعرض له من ضغوط، فهو في حاجة إلى دعمك واهتمامك، لذا حاول تخفيف هذه الضغوط عن كاهله، ويمكنك اصطحابه في عشاء رومانسي خارج المنزل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تشعر أن حالتك الصحية جيدة جدًا، لكنك غير قادر على بذل أي نشاط بسبب الإرهاق الشديد، لذلك حاول أن تجدد نشاطك بممارسة الرياضة فمن شأنها تحسين حالتك النفسية والبدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتمكن من الخروج من الحالة النفسية السيئة التى يمر بها بسبب دعم بعض الأصدقاء له، وهو ما سيجعله يبدأ مرحلة جديدة من حياته بشخصية جديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة