حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..ثق بنفسك

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم  الثلاثاء 30/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..ثق بنفسك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجدى بقوة الشخصية، ففى العمل تجدهم شخصيات جادة جدا ولا يحبون المزاح، ويكون هدفهم الأساسى هو التركيز على إنجاز مهامهم، وعلى الرغم من ذلك هم شخصيات متواضعة لا يتأخرون عن مساعدة الآخرين، ويدافعون عن مواقفهم وأرائهم بقوة وثبات، وهم شخصيات ترتبط بعائلتها بشكل كبير، ودائما ما يتواصلون معهم لمعرفة أخبارهم، وكشريك للحياة تجدهم من أكثر الأشخاص إخلاصا فى الحب، ومن مشاهير برج الجدى جيم كارى، وفي هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدي توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

 
جيم كارى
جيم كارى

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لديك الحماس والطاقة التى تمكنك من إنجاز أى شئ تريده، فقط لا تلتفت إلى المحبطين ومايعتقده الناس بك، يحاول البعض  انتقادك باستمرار لجعلك تشعر بالضعف، ثق بنفسك وبقدراتك وستنجح فى النهاية.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حلال الأيام المقبلة ستعرف المعنى الحقيقى للحب وستدرك الفرق بين الحب السطحى والحقيقى، وهو ما سيساعدك بشكل جيد فى اختيار الشريك المناسب، ربما تقابله اليوم فكن لطيفا معه، ولا تلتفت إلى تجارب الآخرين من حولك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
 

قد تفيدك تمارين اليوجا والتأمل فى التخلص من الأعباء النفسية التى تعانيها بسبب انشغالك فى العمل، فقط لا تتجاهل المشاكل البسيطة التى قد تؤثر على صحتك، وسيساعدك اللجوء إلى اختصاصى.

 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

أنت فى مزاج جيد اليوم، حاول الاستفادة من حالتك النفسية الجيدة واغتنم الفرص التى ستفتح أمامك فى عدد من الجهات، سيكون اليوم مليئا بالأحداث حاول الاستمتاع به مع أصدقائك وعائلتك. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة