حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فرصة عمل جديدة

الأربعاء، 31 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فرصة عمل جديدة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها التواضع وحب الناس، ولديهم القدرة على تحليل المواقف بشكل جيد، كما أن مساعدتهم للآخرين تجلعهم يشعرون بالراحة النفسية والسلام الداخلى، ودائمًا ما يحاولون مواجهة الأشخاص أو إيذائهم، وفى الخلافات ينجحون فى امتصاص مشاعر الغضب، لذلك يلجأ إليهم الكثيرون لحل مشاكلهم، ودائمًا ما يفكرون بقلبهم وهو ما قد يضعهم فى المشاكل، ومن مشاهيره ريهانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ريهانا
ريهانا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

فرصة عمل جديدة تأتيك عن طريق شخص تعرفه، لكن قبل قبولها عليك أن تفكر جيدًا فى خطواتك المستقبلية، خاصة أنك تعمل بوظيفة جيدة حاليًا، وربما يكون اليوم غير مناسب لاتخاذ قرارات تتعلق بالعمل.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الكثير من القضايا والخلافات أثرت على شريك حياتك فى الفترة الماضية، وقد كنت تتجنب الحديث عنها خوفًا من إنهيار علاقتك به، واليوم قد يكون مناسبًا للحديث بصراحة عنها، والتقرب من بعضكما البعض.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

قد تحتاج إلى تغيير نظامك الغذائى، وربما تقرر أن تعتمد على الأطعمة النباتية، وقد تصبح معجبًا ببعض الأطعمة البسيطة المكونة من الخضروات والفاكهة الطازجة، وهو ما سيعود بالنفع على صحتك، خاصة أنك ستحاول تجنب الأطعمة الدسمة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

تحاول إرضاء الكثيرين من حولك، وتقوم بالتضحية بوقتك ومالك فى سبيل ذلك، وستجد التقدير من الناس لما تقوم به، وربما يكون عليك قضاء بعض الوقت مع أطفالك وعائلتك الصغيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة