حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك الحب يدق بابك

السبت، 27 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك الحب يدق بابك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الحوت من أكثر الأشخاص مرحًا وتفاؤلًا، حتى في أحلك الظروف تجدهم بإبتسامة مشرقة وعيون مليئة بالحيوية، ومهما وجدتهم في حالة صعبة، إلا أنهم لا يتوقفون عن مساعدة الغير ومعاونتهم في كافة الأمور على كل الاصعدة، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

يسرا
يسرا


 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

عشقك للخيال لا يجب الانشغال به طوال الوقت، وعليك النزول لأرض الواقع، وأن تلمس بيدك باطن الأمور، واعلم أن مجال العمل غني بالمعرفة واكتساب الخبرات، فلا تضيع الفرص من يديك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا تجعل العلاقة التي مررت بها وسببت لك بعض الصدمات عائقاً في تقبل حباً جديداً، وعليك ترك الحب يدق بابك مرة أخرى، وستجد أنك تعاود العيش مجدداً بطاقة تفاؤل وحب لجميع المحيطين بك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحتاج للقيام ببعض الماسكات الخاصة بالبشرة لاستعادة رونقها من جديد، وبالنسبة للهالات السوداء التي تعاني منها منذ فترة، فيجب عليك النوم لساعات كافية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة.

هناك الكثير من التغيرات التي ستطرأ على حياتك عموماً، وستجد شخصيتك تنحرف نحو اتجاه كنت تتمناه، وهذا الأمر جيد، فلا تصطدم بماضيك مهما حدث، وحاول أن تسير على خط مستقيم لبدء حياة جديدة دون عبث أو تشوهات من الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة