حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. غير روتينك

الجمعة، 05 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. غير روتينك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قوة الشخصية والشجاعة من أهم سمات مولود برج السرطان، الذى يتمتع أيضاً بالخيال الواسع الذى يساعده على ابتكار الأفكار الجديدة والمختلفة فى عمله، كما أنه من العشاق المخلصين الذين يهتمون بأمر الحبيب والعمل على راحته وسعادته، وتعتبر أيضاً عائلته من أهم أولوياته، ومن مشاهير برج السرطان، نرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
 

حاول أن تغير روتينك اليومى فى العمل، حتى تتخلص من الشعور بالملل والإحباط الذى تشعر به منذ فترة طويلة، وتطور من أفكارك، وتحاول أن تضع خطة لتحقيق مشروعك الذى تحلم به، حتى تحقق ما تريده وفي النهاية تشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي
 

إنتهاء علاقة عاطفية لا يعنى نهاية حياة، بل بداية حياة جديدة، أنت من تضع قواعدها، والتى يعتبر أهمها أن تصبح سعيد وتنسى الماضى بمشاكله وهمومه، وتستعيد ثقتك بنفسك، وإيمانك بالعثور على الشخص المناسب الذى تحلم به.

 حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي
 

لا تفرط فى تناول الأطعمة الحارة واتبع أسلوب الإعتدال فى نظامك الغذائى، وأن تفرط فى شرب الماء طوال اليوم حتى تشعر بالشبع وتتحكم فى شهيتك، ولا تفرط فى تناول الطعام الذى يتسبب لك فى زيادة وزنك الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة اخلاص شريك حياتك لك، وحرصكما الدائم على استقرار حياتكما معاً، وتجنب المشاكل والخلافات اليومية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة