حظك اليوم الخميس 1/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهرب من الحقيقة

الخميس، 01 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 1/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهرب من الحقيقة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المزاجية من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، والتى تجعل البعض يحتار فى أمره ويسئ فهمه، كما يتصف بأنه شخصية مرحة تستطيع تجاوز الصعوبات التى تمر بها بذكائها ودبلوماسيتها فى التعامل، لكنه يتصف أيضاً بعدم رغبته فى الإرتباط العاطفى وتحمل المسئولية، لذلك يفكر كثيراً قبل إتخاذ القرار النهائى، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

مارلين مونرو
مارلين مونرو

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تجعل حياتك الشخصية تؤثر بشكل سلبى على نفسيتك وعملك، حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء، واعمل خلال الفترة القادمة على إثبات ذاتك أمام رؤسائك حتى تحسن صورتك أمامهم وتتحسن علاقتك بهم مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تحاول الهروب من حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب، وحاول أن تصارحه بعدم قدرتك على الاستمرار فى هذه العلاقة، ورغبتك فى انسحابك، حتى لا تجعله يعيش فى وهم الحب وتضيع وقته معك، لذلك عليك أن تكون صريحًا.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

يجب أن تهتم خلال هذه الفترة بتقوية جهازك المناعى من خلال تناول الأطعمة الصحية، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية، كما عليك الاهتمام بنظافتك الشخصية ونظافة منزلك، لتشعر بالراحة والسعادة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية تجعله يشعر بالسعادة والراحة، والقدرة على الابتكار والاستمرار فى العمل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة