حظك اليوم الخميس 1/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج إلى الاسترخاء

الخميس، 01 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 1/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج إلى الاسترخاء برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل مولود برج الحوت إلى مساعدة الآخرين، فهو شخص عاطفى وهو ما يعرضه للاستغلال، ولديه خيال واسع وقادر على الابتكار والإبداع في مجال عمله، وهو ما يجعله قادر دائمًا على تحقيق النجاح والتميز بين أقرانه، لكنه متشائم وسلبي وغير قادر على مواجهة أى مشكلة، ويكون الحل الوحيد لديه هو الهروب منها، وهو طيب وكريم ويمتلك قدر كبير من الإيثار، ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

آسرياسين
آسرياسين

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تشعر اليوم بانعدام قدرتك على العمل وحاجتك إلى الاسترخاء بعد عمل متواصل وممتد دون الحصول على قسط كافٍ من النوم، لذلك لا تتردد في الحصول على إجازة لاستعادة نشاطك وتركيزك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت شخص غيور على من تحب لكنك تحاول دائمًا إخفاء مشاعرك حفاظًا على مشاعره، وحتى لا تتهم بأنك لا تثق فيه، وهذا تصرف جيد منك، لكن ليس هناك ما يمنع أن تناقشه، وأن توضح له الأشياء التى تسبب لك الضيق حتى يحاول تجنبها.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تشعر أنك وصلت إلى قمة لياقتك البدنية بسبب مواظبتك على ممارسة التمارين الرياضية، لذلك لا تتخلى عن الإنجاز الذي حققته، واستمر في ممارسة الرياضة حتى ينعكس ذلك إيجابيًا على صحتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود الحوت خلال الفترة المقبلة أن يتمكن من ترتيب نزهة عائلية مميزة في أحد الشواطئ، وستساعده هذه النزهة في تقريب أفراد الأسرة من بعضهم البعض، بالإضافة إلى إضفاء حالة من الحيوية والحماس عليهم جميعًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة