حظك اليوم الخميس 1/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخبط فى العمل

الخميس، 01 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 1/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخبط فى العمل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو هو شخص جاد ومخلص لعمله، وهو يبحث دائمًا عن تطوير نفسه، ومخلص لشريك حياته، لكنه لا يأخذ قرار الارتباط إلا بعد تفكير طويل، ويحاول دائمًا إجراء تغيير في حياته لأنه شخص ملول إلى حد كبير، ورغم أنه يتسم بالهدوء، إلا أنه يحب الحديث إلى من يحب أو الأشخاص الذين يثق فيهم، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبرى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تشعر اليوم بتخبط فى العمل نتيجة تضارب بعض المواعيد الخاصة بك، لكنك ستتمكن من معالجة الأمر، لكن سيكلفك الأمر ساعات إضافية فوق ساعات عملك الرسمية.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

التفكير الدائم في المستقبل يجعلك غير قادر على الاستمتاع بالكثير من الأمور الموجودة في حياتك وأبرزها أسرتك، لذلك توقف تمامًا عن ذلك ودع المستقبل، وابحث عن طرق للاستمتاع بالحاضر مع شريك حياتك وابنائك.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تعانى من زيادة في الوزن لكنك ترفض الاعتراف بذلك، وهو ما سيتسبب فى تفاقم الأمر، لذا قم باتباع نظام غذائي لفقدان الوزن مع ممارسة رياضة المشي يوميًا حتى تفقد السعرات الحرارية الزائدة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يسافر في مهمة عمل خلال الفترة المقبلة، وستكون فرصة جيدة لتقديم أفضل ما لديه، وهو ما سيلفت نظر رؤسائه إليه، وربما يحصل على مكافأة مالية لما أنجزه من مهام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة