حظك اليوم الإثنين 12/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن صريحًا

الإثنين، 12 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 12/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن صريحًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاستقلال والقدرة على التكيف، من أهم ما يميز مولود برج الجوزاء، فهو شخص مستقل بذاته يرفض أن يتحكم به الآخرون، وهو قادر على التكيف مع أي وضعٍ كان، سواء في حياته المهنية أو العاطفية، كما أنه صديق جيد، ولديه القدرة على مساعدة من حوله في حل مشاكلهم بسهولة، وتعتبر الازدواجية والعند من أبرز عيوب هذا البرج، من مشاهير برج الجوزاء، المطرب راغب علامة، وفي هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

راغب-علامة
راغب علامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت شخص اجتماعي من الدرجة الأولى، لكن لا تجعل حبك لإنشاء علاقات جديدة، يؤثر على حياتك المهنية، وحاول إنجاز مهامك بعيدًا عن العلاقات، فليس بالضرورة أن يكون الكل يحبك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

لا تجعل التردد يؤثر على علاقتك بشريك حياتك، فأنت تحتاج إلى حسم موقفك تجاهه، إذا كنت تحبه أم لا، واليوم مناسبًا لتحديد مشاعرك، فقط كن صريحًا معه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

أنت دائم الشكوى من حالتك الصحية هذه الفترة، لذا حاول أن تعود لتناول الوجبات الغذائية الصحية الخاصة بك، وممارسة التمارين الرياضية اليومية، وستشعر بتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة، حدوث استقرارًا في الحالة العاطفية لديه، بعد الخلافات الكثيرة الفترة الماضية بسبب الشك، وسيحاول الطرف الآخر إرضائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة