حظك اليوم الأحد 11/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت شخص متمرد

الأحد، 11 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 11/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت شخص متمرد برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجوزاء بالعقلانية والقدرة على حل المشكلات التى تواجهه أو تواجه الآخرين، وستجده قادرًا على كسب صداقات واسعة بسبب صفاته الاجتماعية، فهو شخص بشوش يتمتع بقدر كبير من الفكاهة وروح الدعابة، لكنه متقلب المزاج، ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

الملكة إليزابيث والأمير فيليب قصة حب أسطورية (15)
الملكة إليزابيث والأمير فيليب قصة حب أسطورية (15)

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت شخص متمرد بطبعك، وهو ما يدفعك دائمًا لعدم الالتزام بالقواعد، لكن قواعد العمل قد تكون وضعًا مختلفًا، فلا مجال للاستهتار بها، حتى لا يصاب العمل بالتوتر، وربما يكون ذلك بداية لأن يحاول الآخرين تقليدك مما ينذر بفوضي حقيقية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تشعر بإنجذاب تجاه شخص دخل حياتك مؤخرًا، لكنك تشعر بالذنب تجاه شريك حياتك الحالي، لذلك كن صريحًا مع نفسك أولًا، وحدد هل هي مشاعر حب أم انبهار، وإذا كانت مشاعر حب، فعليك أن تصارح شريك حياتك وأن تترك له حرية الاختيار بالاستمرار معك أم لا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تشعر أنك بحاجة إلى فقدان بعض الكيلوجرامات التى زدتها مؤخرًا بسبب محدودية نشاطك اليومي، بعد إلتزامك بالتباعد الاجتماعي والعمل بالمنزل بسبب جائحة كورونا، لذلك حاول أن تواظب على ممارسة التمارين الرياضية، مع اتباع نظام غذائي صحي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يتعرض مع عائلته لعاصفة قوية، ستجبره على التخلي عن بعض الأمور التى يتمسك بها دائمًا، ولكنه سيكون قادرًا على التكيف مع الوضع الجديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة