حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نظم وقتك

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نظم وقتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات المميزة، منها الشجاعة التى تساعده على تحمل الصعاب، كما يتميز بالقدرة على تحمل المسئولية سواء فى العمل أو المنزل، لكن عناده قد يتسبب فى مشاكل بينه وبين الآخرين، وربما خسارة البعض منهم، وغيرها من الصفات التى يتميز بها، ومن مشاهير برج الثور، جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

جورج كلوني
جورج كلوني

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تنظم وقتك بين المهام المطلوب منك إنجازها فى أقرب وقت، حتى لا تشعر بالتشتت والتوتر وتستطيع إنجاز المهام بنجاح دون وقوع أى خطأ يتسبب لك فى حدوث مشاكل أنت فى غنى عنها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك لتتأكد من مشاعره تجاهك، وتتخلص من التوتر الذى تعيش فيه منذ فترة، وتبدأ حياتك معه أو بدونه فى حالة رفضه لك، لتغلق هذه الصفحة وتعيش حياتك كما تريد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تخلص من الكسل والخمول بممارسة رياضة الجرى أوالمشى لمدة نصف ساعة يومياً، حيث يساعدك ذلك على الشعور بالنشاط والحيوية وحرق المزيد من الدهون لتحافظ على وزنك المثالى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اخلاصك ووفائك لعملك وحرصك على تطوير أدواتك دائماً فى العمل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة