حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نجاح كبير

الأربعاء، 14 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نجاح كبير برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع  لمواليد برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج الثور هو واحد من الأبراج الترابية التى يشتهر مواليدها بالشخصية القيادية والقدرة على التخطيط والإصرار على النجاح، وهم على المستوى الشخصى أحباء مخلصون جدًا ويضعون الأسرة وخاصة الأبناء على رأس قائمة أولوياتهم، ولكنهم رغم ذلك يميليون إلى الرغبة فى التحكم وفرض السيطرة على مسارات حياتهم.  
 
ومن أشهر مواليد برج الثور الفنانة ميريام فارس.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

ينتظرك نجاح كبير اليوم فى العمل خاصة فى ما يتعلق بتوقيع الصفقات أو كسب عملاء جدد بسبب براعتك فى الإقناع. لكن كن حذرًا من التورط فى مشاريع لم تحسبها جيدًا فقد يعرضك هذا لخسارة كبيرة لاحقًا.

برج الثور على الصعيد العاطفي:

حظك فى العمل لا يمتد إلى الصعيد العاطفى، فرغم أنك تحقق نفسك فى العمل وتشعر بالسعادة تعجز عن التفاوض مع شريك حياتك أو الوصول لحل وسط فى المشكلات التى تواجهكما. حاول ان تتجنب المواجهة قدر الإمكان وأجل أية صدامات لما بعد.

برج الثور على الصعيد الصحي:

لا تقع فى فخ محاولة تجاوز الشعور بالإحباط بتناول أكلات سريعة أو اتباع عادات غذائية غير صحية فهذا يمكن أن يزيد من شعورك بالتوتر ويضر كثيرًا بصحتك. وحاول أن تواجه الطاقة السلبية  بالأنشطة البدنية التى تعزز لياقتك. 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور الفترة المقبلة:

أنت من الأبراج المحظوظة هذا الأسبوع فاغتنم هذه الفرصة لحسم القضايا المصيرية بالنسبة لك والتى يمكن أن تؤثر على الفترة المقبلة من حياتك. لديك قدرة أكبر على الإنجاز فى النهار فاغتنمها واترك المساء للاسترخاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة