حظك اليوم الخميس 15/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتبه جيداً

الخميس، 15 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتبه جيداً برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشجاعة والعناد من الصفات الأصيلة لمولود برج الثور، لذلك فمن الصعب إقناعه بشىء آخر بسهولة، كما يعتبر من الأشخاص الرومانسية والمخلصة لشريك الحياة، فهو يستطيع تحمل المسئولية وقيادة الآخرين، ومن مشاهير برج الثور نانسى عجرم، ويقدم اليوم السابع لمواليد برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

نانسى عجرم
نانسى عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

يجب أن تنبه جيداً عند التعامل مع رؤسائك وأن تحرص على احترامهم وألا تنفعل عليهم، حتى لا تتعرض للكثير من المشاكل، وتزداد حدة الخلافات بينك وبينهم، لذلك عليك التعامل معهم بدبلوماسية واحترام.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:

يجب أن تهتم بحياتك الاجتماعية بقدر اهتمامك بعملك، وأن تقضي وقتًا طويلًا مع أسرتك وأطفالك حتى يشعرون بوجودك معهم وتقوي علاقتك بهم أكثر من أى وقت مضى، لذلك عليك الاهتمام بأسرتك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي:

حاول أن تسترخي لبعض الوقت، لتستعيد نشاطك وحيويتك من جديد، لذلك عليك ممارسة تمارين اليوجا والاستماع لموسيقى هادئة، والتنزه بالحدائق وتجنب التفكير فى المشاكل والخلافات، حتى تتحسن نفسيتك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على اختيار شريك حياته المناسب وتجنبه للمظاهر فى الاختيار، والاهتمام بأفكار وصفات الطرف الآخر فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة