حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعاون مع زملائك

السبت، 17 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعاون مع زملائك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المزاجية من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، كما يتصف بحب المرح والسفر، وهو يعتبر من الأشخاص التى تمتلك جاذبية خاصة، وتجذب كل المحيطين به إليه، كما يهتم بمساعدة الآخرين دون الشعور بالملل، ويعتبر من الموظفين المخلصين لعملهم، ومن مشاهير برج الجوزاء حسن شحاتة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حسن شحانة
حسن شحاتة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

يجب أن تتعاون مع زملائك فى التفكير وابتكار أفكارًا جديدة ومختلفة تساعدك على حل المشاكل التى تمر بها المؤسسة، وألا تقف موقف المتفرج الصامت، حتى تشعر بذاتك وتزيد ثقتك بنفسك من خلال مشاركتك للآخرين.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

يجب أن تهتم بعائلتك الصغيرة وتحرص على شراء الهدايا لأطفالك والتودد لهم والجلوس معهم أطول فترة ممكنة، وألا تنشغل عنهم بأى شىء آخر، حتى تحافظ على صحتهم النفسية ويشعرون بالسعادة دائماً.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

يجب أن تحافظ على تناول عسل النحل بشكل يومى، حتى تستفيد من عناصره الغذائية الهامة، وتشعر بالنشاط والحيوية دائماً، وتجنب تناول الأطعمة الدسمة التى تجعلك تشعر بالكسل والتعب.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة اهتمامه بترتيب أوراقه وتنظيم مواعيده واحترامه لزملائه وابتكاره لأفكار جديدة ومختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة