حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتردد

الأربعاء، 14 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتردد برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع  لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج الجوزاء واحد من الأبراج الهوائية مما يؤثر على سماته فيعرف عنه مزاجيته الشديدة وتردده فى اتخاذ القرارات، ولكنه فى المقابل يتمتع بجاذبية شديدة وحضور قوى للغاية وكاريزما، كما يتمتع بذكاء اجتماعى شديد يجعل الوقوع فى حبه سهل للغاية. 
 
ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة. 
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

حاول أن تبتعد عن التورط فى أى صراعات فى عملك، خاصة إذا كانت القضية لا تخصك بشكل أساسى. خذ موقعًا محايدًا واجعل ذلك واضحًا للجميع وإلا ستخسر إذا اعتبرك أحد الأطراف محسوبًا على الطرف الآخر. 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

لا تتردد فى الإفصاح عن حقيقة مشاعرك تجاه الشخص الذى تشعر بالإعجاب به قبل أن يفوت الأوان ويمضى فى حياته وتشعر بالكثير من الندم. وربما يشعر هو بالإعجاب نحوك لكن ترددك يخيفه ويبعده ويجعله يفقد الأمل. 

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

امنح نفسك فرصة للحصول على الاسترخاء والراحة ولا تورط نفسك فى الكثير من الالتزامات التى يمكن أن تؤثر سلبًا عليك وتجعلك تواجه المزيد من التوتر والضغط النفسى والبدنى. 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الفترة المقبلة:

لا تنس حياتك الاجتماعية فى خضم انغماسك بالعمل ولا مانع من الحصول على بعض المرح مع أصدقائك فبهذه الطريقة تحصل على الطاقة التى تلزمك لمواصلة العمل والاجتهاد بحماس كما يساعدك أصدقائك على اكتشاف نفسك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة