حظك اليوم الخميس 15/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكابر واعترف بالخطأ

الخميس، 15 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكابر واعترف بالخطأ برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب العمل والاخلاص فيه من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، الذى يعتبر من الأبراج الهوائية، ومن أبرز سماته المزاجية التى تجعله يشعر بالمرح ثم التعاسة فى وقت واحد، وتجعله محير للآخرين، كما يعرف عنه أنه شخصية مرحة محبة للحياة، واجتماعية من الدرجة الأولى، ومن مشاهير برج الجوزاء اللاعب محمد صلاح، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

محمد صلاح
محمد صلاح

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

لا تكابر وتدافع عن الخطأ الذي ارتكبته، واعترف به مع قطع وعد على نفسك بإصلاحه فى أسرع وقت ممكن، حتى تحافظ على صورتك أمام رؤسائك وزملائك فى العمل، وتحافظ على احترامك لذاتك أمام نفسك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

يجب أن تختار شريك حياتك الذى يتوافق معك فى العديد من الأشياء مثل الصفات الشخصية والأفكار وغيرها، حتى تشعر معه بالسعادة والاستقرار النفسى، وتتمكن من بناء أسرة جديدة، ولا تهتم بالمظاهر حتى لا تشعر بالندم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

حاول أن تقلل أو تمنع التدخين حتى تحافظ على صحتك، مع ضرورة الإفراط فى تناول المشروبات الصحية مثل الألبان التى تساعدك فى تقوية عظامك وتمدك بالعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة اتباعه لنظام غذائي صحي خالٍ من الدهون مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة