حظك اليوم الأحد 18/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالإحباط

الأحد، 18 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 18/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالإحباط برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج القوس أحد الأبراج النارية، التى تتصف بالتفاؤل والإقبال على الحياة، فهو شخص نشيط يتمتع بقدر كبير من الحيوية والرغبة في التعرف على كل جديد، كما أنه يحب السفر ويعشق الحرية، لكن مواليده أشخاص عصبيون للغاية، ويطلقون كلمات كالسهام في أوقات الغضب، ومن مشاهير برج القوس جيمى فوكس، ويقدم موقع "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

جيمى فوكس
جيمى فوكس

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تعانى من تراجع مستواك بشكل ملحوظ بسبب إحساسك بالإحباط، وعدم قدرتك على إنجاز بعض الأهداف التى كنت تسعى لتحقيقها، لذا حاول أن تتخلى عن هذا الشعور وقم بدراسة أدائك وحدد مناطق التقصير وحاول علاجها وابدأ من جديد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت شخص محب لشريك حياتك، لكن يجب أن تكون واعيًا بخطورة ما تقوم به تجاهه، فأنت تحاول فرض مواقفك وأرائك عليه بكل الطرق، وهو ما يشعره دائمًا بأنه محاصر، وهو إحساس صعب قد يتسبب مع الوقت في انهيار علاقتكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحتاج إلى زيارة طبيب نفسي لشرح ما تمر به من عدم التوازن، ومحاولة الوصول إلى علاج يساعدك على استعادة توازنك، لكن حاول أن تكون صريحًا مع طبيبك وتلتزم بالعلاج.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يتمكن من تحقيق بعض الإنجازات الصغيرة خلال الأيام المقبلة، والتى ستساعده على تحسين حالته النفسية، وبالرغم من كونها إنجازات صغيرة، إلا أنه سيكون لها تأثيرًا معنويًا كبيرًا عليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة