حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق بنفسك

الجمعة، 02 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق بنفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإخلاص والصدق من أبرز صفات برج الأسد، ويتميز مولود برج الأسد بالإخلاص والتفاني في العمل، وهو شخص مبدع في عمله ومبتكر، كما أنه يشعر بنفسه في المناصب القيادية ويحب توزيع المهام، والثقة في النفس من أهم ما يميزه أيضًا، كما أنه شخص مسئول يشعر بالمسئولية تجاه الأهل والأصدقاء، ويعد الغرور والعناد من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

احمد عز
احمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت شخص منظم في عملك، وقد تشعر بالفوضي قليلًا في شركتك، لكن لا تخف سيكون كل شيء على ما يرام سريعًا، ووجود زملاء عمل جدد يشعرك بروح التنافس، ولكن ستتميز بالطبع، فأنت أكثر منهم خبرة، لذا كن واثقًا في ذاتك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

هذه الفترة تشعر أنك فقدت حبيبك، لكن لا تدع هذا الشعور يسيطر عليك، فقد كان عليك التحدث معه بلين أكثر، ولكنك أردت تحديد مكانتك لديه وقمت بذلك، فكن حذرًا من أن يسيطر عليك شعور الحنين وتعود إليه مرة ثانية.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

أنت تهتم بصحتك هذه الفترة فاستمر على ذلك وسيفيدك جدًا، وتناول وجباتك الصحية في مواعيد منتظمة، وواظب على المشي وممارسة التمارين الرياضية وستشعر بتحسن.

 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الحصول على عرض عمل في الخارج، ما يجعله يصل إلى ما يريد في حياته المهنية، ولكن عليك التأني قبل قبول العرض ودراسة المزايا والعيوب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة