حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل الواقع

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل الواقع برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية، ويولد أصحابه فى الفترة من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس، وهم من الشخصيات التى تخطف الأنظار والانتباه بسهولة، فدائما ما تتجه الأنظار إليهم أينما وجدوا، وذلك بسبب جاذبيتهم الخاصة، وحماسهم وروحهم الفكاهية، كما يمتلكون شخصية قوية وقلبا نقيا وطيبا، ودائما ما يتصرفون بدبلوماسية حتى لا يُغضبون من حولهم، كما أنهم أشخاص طموحون للغاية، وهو ما يساعدهم على التطور فى عملهم، ومن مشاهير برج الأسد بن أفليك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

بين أفليك
بين أفليك

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

ربما يكون الوقت مناسبا للتحدث مع رؤسائك فى العمل وعرض أفكارك، كن متفائلا وستحصل على فرصة للترقية جيدة، حيث ستنال أفكارك إعجاب رؤسائك، سر على نهجك ولا تلتفت للمحبطين.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تبحث عن توأم روحك وشريكك المناسب، لا تحاول الاستماع إلى آراء من حولك والذين يبحثون عن أشخاص مثاليين، كن واقعيا فكل إنسان به عيوب، وعليك تقبل الواقع.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لقد تعرضت عيناك للإجهاد طوال الفترة الماضية، ربما تحتاج لإجراء فحص عليها، لا تقلق سيكون الأمر بسيطا، حاول الحصول على قدر من الراحة حتى تستعيد عافيتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

أفكارك منطقية حاول أن تتبعها، ستساعدك طريقة تفكيرك فى حل قضاياك المعلقة، ربما يكون من الافضل عدم المواجهة والتصرف بحنكة، وستتعلم الكثير من الدروس بسبب تجاربك، فقط لا تيأس وواصل مسيرتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة