حظك اليوم الاربعاء 31/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ عطلة من العمل

الأربعاء، 31 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الاربعاء 31/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ عطلة من العمل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الثقة فى النفس، من أكثر ما يميز مولود برج الأسد، فهو لديه ثقة تجعله ينجح فى المناصب القيادية التى تتطلب منه إدارة جيدة، كما أنه يستطيع العمل مع فريق، ولكن بشرط يكون هو القائد، وشعوره بالمسئولية تجاه عائلته وأصدقائه من أبرز صفاته أيضًا، فهو شخص مسئول ومتفاني في عمله يستطيع ابتكار أفكار جديدة وتنفيذها، ومن مشاهير هذا البرج الممثل أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

يسيطر عليك ضغط العمل، فأنت تحب أن يكون كل شيء على أكمل وجه، وقد يكون ذلك خطأ، لأنه من الوارد حدوث أخطاء، فقط احذر أن تؤثر تلك الأخطاء على أدائك المهني.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي، لكن لا تدع حبك للعمل يسيطر على حياتك العاطفية، وحاول أن تفصل بين حياتك الشخصية والمهنية، وخذ إجازة من العمل لقضاء وقت أكثر من شريك الحياة، فأنت تحتاج لذلك.

 

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

أنت تهتم بصحتك جيدًا هذه الفترة، ولكن مازالت تشعر بالإرهاق، وغالبًا يحدث ذلك بسبب كثرة التفكير، لذا تخلى عن التفكير والتوتر في ضغط العمل، وخصص وقتك لنفسك، وحاول ظان تواظب على المشي واستنشاق الهواء.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

لا تكون سريع الحكم على الآخرين، فأنت شخص ناجح ومتألق في عملك، لذا لا تدع مواقف شخصية تجعلك تحكم عليهم، واعطهم فرصة التعبير عن ذاتهم وستساعدك الأيام في تقييمهم. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة