حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن صبورًا

الجمعة، 02 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن صبورًا برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العاطفة والقدرة علي الإقناع من أبرز صفات مولود برج السرطان، فهو يستيطيع إقناعك بما يريد وبمنتهى السهولة، ولديه عاطفة كبيرة تجاه عائلته وأصدقائه، كما أنه مخلص لشريك حياته ويهتم به جيدًا، والعطاء لمن حوله صفة تساعده في حياته العملية، فهو يساعد من هم أقل منه خبرة، ويعطيهم مما تعلم، ويشعر بالمتعة في فعل ذلك، ومن مشاهير هذا البرج المطربة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيكول سابا
نيكول سابا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تجعل صفة الحساسية تؤثر عليك في مجال عملك، فأنت سريع الغضب على أشياء صغيرة قد لا يستدعي الأمر أن تغضب من أجلها، فتجنب تضخيم الأمور وكن صبورًا، وحاول فهم قصد من حولك دون غضب.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

إذا كنت تشعر بمشاعر تجاه حبيىك صارحه بها، فتوجد أمورًا لا يمكن فها الانتظار، وبالتالي فمن حقه معرفة مشاعرك تجاهه، وأن تترك له الفرصة حتى يقرر هل يبادلك تلك المشاعر أم لا.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت كثير الشكوى هذه الأيام من حالة معدتك، وقد يكون السبب نفسي، فحاول الابتعاد عن التوتر والضغط العصبي وستشعر بحالة أفضل، لكن إذا استمرت هذه الحالة استشر طبيبك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، حدوث استقرارًا في الحالة العاطفية، فقد كان دائم الاختلاف مع شريك حياته، لكنه اليوم يستطيع أخذ قسط من الراحة والقيام بعطلة معه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة