حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب التردد

الجمعة، 23 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب التردد برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذكاء والطموح من أبرز مميزات برج الجوزاء، ويعتبر مولود برج الجوزاء شخص اجتماعي من الدرجة الأولى، فهو  شخص محبوب، كما يستطيع التكييف مع أي وضع يتعرض له بسهولة، ما يجعل لديه القدرة على حل كل مشاكله بمرونة، كما أن المرح وحب السفر يعدا من الصفات التي يتميز بها برج الجوزاء، فهو شخص محب للحياة ومتألق دائمًا، ما يجعله يشعر بالتجدد والتغيير، وهذه الصفة تفيده على المستوى المهنى، فهو شخص يحب المناصب القيادية والسلطة، ومن مشاهير هذا البرج المطربة يارا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

يارا المطربة
يارا 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

الفترة الماضية واجهت أزمات فى مجال العمل، لكن لا تدع تلك الأشياء تقلل من حماسك وطموحك، فأنت تستطيع إنجاز مهامك فى وقت قياسى، عليك فقط بزيادة نسبة تركيزك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

اليوم مناسب لمحاولة حل الخلافات مع الحبيب، وعليك إعطاء فرصة له للتعبير عن ذاته، حتى تصل إلى سبب تلك الخلافات وحلها، وقد يكون ترددك أحد الأسباب فحاول تجنبه.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

أنت دائم الاهتمام بصحة من حولك، لكن حاول أن تهتم بصحتك أيضًا لأنك تحتاج ذلك، فأنت تشعر أنك في تحسن، ولكن انشغالك بمن حولك يؤثر على حالتك النفسية، لذا انشغل بذاتك وسيكون الجميع على ما يرام، لا تقلق.

 

 

توقعات علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، الحصول على فرصة عمل في الخارج، ما يجعله يشعر بقيمته عن الفترة السابقة، فطالما انتظر هذا العرض، لكن يجب أن يتأنى في قبول هذا العرض، أو رفضه. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة