حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من مخاوفك

الأربعاء، 28 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من مخاوفك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية المستقلة والتفكير التجاري من أبرز ما يميز مولود برج الدلو، فهو شخص يتمتع بشخصية مستقلة لا يمكن لأحد فرض رأيه عليه بسهولة، كما أن مولود برج الدلو ناجح جدًا في مجال التجارة، لأن لديه فكر متجدد وخطط مبتكرة، وهو شخص اجتماعي من الدرجة الأولى فهو لديه قدرة على التواصل مع الآخرين، وإنشاء علاقات جديدة كل يوم، ويتميز أيضًا بالإبداع والميل للعاطفة، ويعد العناد وحب الانعزال من أبرز عيوب برج الدلو، ومن مشاهير هذا البرج المطربة الإمارتية أحلام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

المطربة أحلام
 أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

أنت شخص عنيد للغاية، لكن لا تجعل صفاتك الشخصية تتحكم بك، فلا مجال للعناد في مجال عملك، وعليك إيجاد حلول وسطية للمشكلات، وحل الأمر سريعًا بدلًا من التشبث بالرأي، لأن الأمر سيزداد سوءًا.

 

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

خوفك من الارتباط، يجعلك تحكم على الطرف الآخر بشكل خاطئ، وأعط له فرصة التعبير عن مشاعره، فقد يكون مختلف عن كل من كانوا في حياتك من قبل، وتخلص من مخاوفك، أو اتركه يرحل.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

أنت كثير الشكوى من آلام ظهرك، وقد يكون ذلك بسبب طول فترة الجلوس على الأجهزة للقيام بعملك، لذا حاول أخذ قسط من الراحة، وإذا لم تتحسن استشر طبيبك، واعتني بالأمر فهذا يخص صحتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، الفترة المقبلة حدوث استقرار في الحالة المادية، بعد خلافات العمل العديدة الفترة الماضية، وستحصل على مكافأة مادية حيال جهدك، ويجب تخصيص وقت لعائلتك وقضاء وقت ممتع معهم، فأنت تحتاج ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة