حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج العذراء الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. آمن بقدراتك

الأربعاء، 28 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج العذراء الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. آمن بقدراتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات صاحبة القدرات العالية والأداء السريع في العمل، كما أن لديه مهارة فائقة تحوز على إعجاب المحيطين به، ويبتكر كثيراً في كل المجالات، وإن وجدت له الفرص يستغلها بشكل مفيد لصالحه، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة آثار الحكيم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

اثار الحكيم
اثار الحكيم

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

عليك بالإيمان بقدراتك ودعم ذاتك أولاً بأول لكي تتقدم بخطوات ثابتة في العمل، ولا تستمع للنقد لأن قائله قد يكون يرغب في الحصول على مكانك ويتمنى زوال الحب والاحترام الذي تستحوز عليه من قبل زملائك ورؤسائك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

قد تكون من علامات الحب هي التواصل، من الممكن أن تعبر عن حبك لمن تحب عبر رسالة نصية إذا كنت لا تستطع الاتصال به، ولكونه بعيداً عنك هذه الفترة، فهو يحتاج منك الكثير من اهتمامك هذه الفترة.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تمل من ممارسة الرياضة اليومية، ابدأ بالرياضات الخفيفة والتي يمكنك ممارستها في المنزل بشكل تدريجي، وستحصل على قوام رشيق وجسد صحي مليئ بالحيوية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة.

سكوت من تحب لفترة طويلة يعني احتياجه لك، لا تبتعد عنه فقد يكون منتظرك وصابراً، الأيام المقبلة ستثبت لك حبه واحتياجه لك، فلا داعي للابتعاد عنه كل هذه الفترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة