حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع شروطًا للعلاقة

السبت، 03 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع شروطًا للعلاقة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الدلو بعدم قدرة أي شخص على السيطرة عليه، فهو صاحب شخصية مستقلة للغاية، ولا يخضع للأوامر، إلا إذا كانت في مصلحته الشخصية، ولا يمل من العمل لأنه مؤمن بأن كيانه لا يكتمل إلا بالحصول على أعلى المناصب الممكنة، ومن مشاهير برج الدلو المطربة أحلام الشامسى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

احلام الشامسي
احلام الشامسي

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت تميل لخوض المغامرات العملية الحرة والخاصة، ولا تريد أن تكون تحت قيادة أشخاص، لذا عليك التفكير جيداً قبل خوض هذه التجربة لكي لا تقع في خسائر مادية ومعنوية.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

كل ما تم فقده سيعود من جديد، الحبيب الغائب سيعود لحبك مجدداً، لكن عليك وضع شروطًا للعلاقة، وإن كانت في الخفاء فعليك أن تعلن عنها.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تعاني من أعراض الانفلونزا الطفيفة، لكن عليك بعمل عزل لنفسك لكي تتجنب العدوى، وتناول الكثير من المشروبات الدافئة والفواكه وإن لزم الأمر اذهب للطبيب المختص.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

الآن عليك التجهيز للكثير من الاحتفالات بسبب حصولك على الكثير من المميزات في العمل، وهناك مفاجأة كنت تنتظرها منذ فترة كبيرة ستحدث، فقد حان وقت اصلاح الأمور وعودة سعادتك من جديد خلال الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة