حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن حبيب

السبت، 03 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن حبيب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج السرطان بطيبة القلب، لكنه فى نفس الوقت يتسم بالشك الذى يدفعه للتحقق من كل شىء، ولكن يعيبه تأثره الزائد بأقل كلمة، إلا أن مزاجيته تساعده فى الخروج من هذه الحالة والشعور بالفرح والسعادة، كما يتصف بالاخلاص والوفاء لحبيبه وسعيه الدائم لإسعاده، ومن مشاهير برج السرطان ليونيل ميسى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميسى
ميسى

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حافظ على هدوئك وتركيزك عند التعامل مع زملائك، ولا تغضب من أقل فعل حتى لا تثير المشاكل والخلافات بينك وبينهم، ومن ناحية أخرى حافظ على وظيفتك وطور من أدواتك حتى تستطيع منافسة الآخرين.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

ابحث عن حبيب مناسب لك تشعر تجاهه بالحب والسعادة والأمان الذى تحلم به طوال حياتك، واحذر أن تنجذب للكلمات الرومانسية والوعود الزائفة حتى لا تدخل فى علاقة عاطفية فاشلة، لذلك احذر.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

يجب أن تلتزم بتعليمات الطبيب جيداً، وألا تمل منها حتى تستعيد عافيتك من جديد وتشعر بالسعادة والنشاط والحيوية، كما عليك أن تهتم بتنظيم مواعيد نومك للتخلص من الأرق الذى تعانى منه بسبب تفكيرك فى بعض الأمور.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على ترتيب أوراقه ومنافسة زملائه وتقديم أفضل ما لديه من أفكار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة