حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا ترهق نفسك

الإثنين، 05 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا ترهق نفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشجاعة والذكاء من الصفات الأصيلة لمواليد برج الأسد، الذين يتميزون أيضًا بقدرتهم على تحمل المسئولية سواء فى عملهم أو حياتهم الاجتماعية، كما يتميزون بثقتهم بنفسهم التى تصل لحد الغرور أحيانًا، لذلك قد يسىء البعض فهمهم، كما يتمتع بالحيوية والنشاط الذى يدفعه للتميز دائمًا ومن مشاهير برج الأسد، أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب عليك أن تتحلى بالهدوء والحكمة فى قرارتك المهنية، وأن تحرص دائماً على التخطيط لمستقبلك وحياتك، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والأمان، ولذلك احذر الكسل الذى يجعلك لا تتقدم خطوة واحدة للأمام.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يجب أن تتخلص من غرورك عند التعامل مع شريك حياتك، ولا تتعمد أن تجعله يشعر بأنه أقل منك فى أى شىء، كما يجب عليك احترام رأيه والتفكير والتخطيط معه لمستقبلكما معاً، حتى تستقر علاقتكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا ترهق نفسك وتبذل الكثير من الجهد خلال اليوم حتى لا تشعر بالتعب والتوتر والقلق، وحاول أن تسترخى بعض الوقت وتمارس تمارين اليوجا التى تساعد على تحقيق ذلك، مع الاستماع للموسيقى الهادئة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اهتمامه بالتخطيط لحياته الاجتماعية وحرصه على بناء أسرة مستقرة نفسياً وحبه الشديد لعائلته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة