حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتدخل فيما لا يعنيك

السبت، 03 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتدخل فيما لا يعنيك برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الأسد بقوتهم على تحمل الكثير من الصعاب والأزمات، لكن برغم من قوتهم وجديتهم في عملهم، إلا أنهم يمتلكون قدر عالٍ من الحب والعطاء لا حدود له، خاصة مع الأشخاص القريبين منهم، ويعتبرون أحبائهم من ممتلكاتهم الخاصة، ولا يتحملون تعبهم، ولا يهدئون إذا حاول أحد مضايقتهم، ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

تامر حسني
تامر حسني

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

عليك بالعمل فقط، والابتعاد عن الحديث خارج العمل، لأن كثرة الكلام والجدال تجعلك عرضة للمشكلات، ولا تحاول التدخل فى أشياء لا تعنيك، حتى وإن حاول البعض زج اسمك فيها.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

الحياة بالنسبة لك عملية جداً، لكنك بالرغم من ذلك تشعر بالأمان بجانب من تحب، فحاول أن تعطه الكثير من الاهتمام، وألا تستمع لنصائح أحد من المحيطين بك، فمنهم من يحقدون على علاقتك مع حبيبك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

آلام المعدة ناتجة عن تناولك بعض الأطعمة غير المناسبة لحالتك الصحية، مثل الطعام الحار الذي يجب عليك التوقف عن تناوله تماماً، لكن عليك التوجه إلى الطبيب المختص، إذا إزادت عليك الأعراض.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

الحديث عما يدور من خلفك، وبحثك عن خفايا النوايا سيعرضك للكثير من الأزمات إذا حاولت الوصول لها، لذا تجاهل كل ما يمكنك معرفته عن أحاديث الأشخاص من خلفك، واهتم بعملك وحياتك فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة