حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. افهم شريك حياتك

الأربعاء، 31 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. افهم شريك حياتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستطيع مولود برج القوس الخروج من الملل والاكتئاب بالمرح والسفر للمناطق المختلفة، وخوض مغامرات جديدة يكتسب من خلالها مهارات وثقافات مختلفة، وفى نفس الوقت يحسن من حالته النفسية، كما يتميز برج القوس بتسرعه فى إتخاذ القرارات، الأمر الذى يجله قد يخسر المقربون منه بسبب تسرعه، وغيرها من الصفات المختلفة التى يتميز بها عن غيره، ومن مشاهير برج القوس نجيب محفوظ، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نجيب محفوظ
نجيب محفوظ

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن تبحث عن شغفك طوال الوقت وتعمل بالوظيفة التى تحلم بها، وفى نفس الوقت تعمل على تنمية موهبتك بالعلم والمعرفة والخبرات المختلفة، حتى تحقق النجاح وتشعر بالمزيد من ثقتك بنفسك وترضى عن ذاتك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يجب أن تفهم شريك حياتك لتعرف أسباب غضبه منك، وتعرف أيضاً الأفعال التى يحبها ويكرهها منك، حتى لا تكررها مرة أخرى، لتتجنب الخلافات والمشاكل التى كادت أن تتسبب فى تدهور علاقتكما الأيام الماضية.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على تناول الأدوية الطبية باستمرار، وتتناول الأطعمة الصحية وتتجنب الأنواع التى منعك الطبيب عن تناولها، حتى تتعافى وتستعيد صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية من جديد، لذلك عليك أن تحرص على صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، نتيجة حرصك على الإطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى، وحرصك أيضاً على الإهتمام بعملك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة