حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استغل خيالك

الجمعة، 02 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استغل خيالك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينجذب مولود برج القوس للأجواء المرحة والسير تحت المطر فى فصل الشتاء، وخوض العديد من المغامرات والسفر والتجول بين الدول المختلفة، حيث تساعد هذه الأمور على تحسين حالته النفسية وتجعله يشعر بالسعادة دائماً، لكن يعيبه تسرعه الذى يوقعه فى العديد من الأخطاء وكذلك عفويته، ومن مشاهير برج القوس حسام غالى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

حسام غالى
حسام غالى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن تبدأ يومك بممارسة التمارين الرياضية والشعور بالتفاؤل الذى يجعلك تستطيع العمل والإتقان فيه، كما عليك أن تستغل خيالك فى الوصول لأفكار جديدة ومختلفة تساعدك على التقدم فى عملك والتميز على الآخرين.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تقوى علاقتك بشريك حياتك، وتتجنب الخصام والغيرة التى غالباً ما تكون ناتجة عن أسباب تافهة، كما عليك أن تثق بنفسك أكثر من ذلك، وتثق أكثر بحب شريك حياتك لك، وتحافظ على استقرار أسرتك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على اتباع نظام غذائى صحي يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن الغذائية التى يحتاجها جسمك، حتى تحافظ على صحتك وتتجنب المشاكل الصحية والشعور بالتعب والإرهاق.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية نتيجة حرصه على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى وتجنبه للأطعمة الدسمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة